-->

Kumpulan Sholawat Yang Aku Suka

Posting Komentar



Sholawat Al Fatih

ﺍﻟﻠَّﻬُﻢَّ ﺻَﻞِّ ﻋَﻠﻰَ ﺳَﻴِّﺪِﻧَﺎ ﻣُﺤَﻤَّﺪِ، ﺍﻟْﻔَﺎﺗِﺢِ ﻟِﻤَﺎ ﺃُﻏْﻠِﻖَ ﻭَﺍﻟْﺨَﺎﺗِﻢِ ﻟِﻤَﺎ ﺳَﺒَﻖَ، ﻧَﺎﺻِﺮِ ﺍﻟْﺤَﻖِّ ﺑِﺎﻟْﺤَﻖِّ، ﻭَﺍﻟْﻬَﺎﺩِﻱ ﺇِﻟَﻰ ﺻِﺮَﺍﻃِﻚَ
ﺍﻟْﻤُﺴْﺘَﻘِﻴْﻢِ ﻭَﻋَﻠﻰَ ﺁﻟِﻪِ ﺣَﻖَّ ﻗَﺪْﺭِﻩِ ﻭَﻣِﻘْﺪَﺍﺭِﻩِ ﺍﻟﻌَﻈِﻴْﻢِ .

Allahumma Sholli Ala Sayyidina Muhammaddinil Fatihi Lima Ughliqo Wal Khotimi Lima Sabaqo,
Nashiril Haqqi Bil Haqqi Wal Hadi Ila Shirotikal Mustaqim Wa Ala Alihi Haqqo Qodrihi Wa Miq Darihil Adzim.

Artinya: “ Ya Allah berikanlah shalawat kepada penghulu kami Nabi Muhammad yang
membuka apa yang tertutup dan yang menutupi apa-apa yang terdahulu, penolong kebenaran
dengan kebenaran yang memberi petunjuk ke arah jalan yang lurus. Dan kepada keluarganya,
sebenar-benar pengagungan padanya dan kedudukan yang agung ”.
Sholawat al-Fatih memiliki 8 martabat keutamaan, dibawah ini hanya keutamaan pada
martabat yang pertama saja, sedangkan yang lainnya dirahasiakan oleh Allah SWT,

Sholawat Nariyah

 أللّهُمَّ صَلِّ صَلَاةً كَامِلَةً وَسَلِّمْ سَلَامًا تَامًّا عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدِ الّذِي تَنْحَلُّ بِهِ الْعُقَدُ وَتَنْفَرِجُ بِهِ الْكُرَبُ وَتُقْضَى بِهِ الْحَوَائِجُ وَتُنَالُ بِهِ الرَّغَائِبُ وَحُسْنُ الْخَوَاتِمِ وَيُسْتَسْقَى الْغَمَامُ بِوَجْهِهِ الْكَرِيْمِ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ فِيْ كُلِّ لَمْحَةٍ وَنَفَسٍ بِعَدَدِ كُلِّ مَعْلُوْمٍ لَكَ

ALLOOHUMMA SHOLI SHOLAATAN KAAMILATAN WASALLIM SALAAMAN TAAMMAN ‘ALAA SAYYIDINA MUHAMMADINIL LADZII TANHALLU BIHIL ‘UQODU WA TANFARIJU BIHIL KUROBU WA TUQDHOO BIHIL HAWAA-IJU WA TUNAALU BIHIR-ROGHOO-IBU WA HUSNUL KHOWAATIMI WA YUSTASQOL GHOMAAMU BI WAJHIHIL KARIIMI WA ‘ALAA AALIHII WA SHOHBIHII FII KULLI LAMHATIN WA NAFASIN BI ‘ADADI KULLI MA’LUUMIN LAKA.

Artinya : “Wahai Allah, limpahkanlah rahmat dan salam yang sempurna kepada junjungan kita Nabi Muhammad SAW. Semoga terurai dengan berkahnya segala macam buhulan dilepaskan dari segala kesusahan, tunaikan segala macam hajat, dan tercapai segala macam keinginan dan husnul khotimah, di curahkan air hujan (rahmat) dengan berkah pribadinya yang mulia. Semoga rahmat dan salam yang sempurna itu juga tetap tercurah kepada para keluarga dan sahabat beliau, setiap kedipan mata dan hembusan nafas, bahkan sebanyak pengetahuan bagiMu

Sholawat Munjiyat





 ALLAHHUMA SHOLI ALLA SAYYIDINA MUHAMMAD SHOLATAN TUNJINA BIHA MIN JAMIIL AHWALI WAL AFATI WATAQDHI LANA BIHA MIN JAMIIL HAJATI WATUTHAHHIRUNA BIHA MIN JAMIIS SAYYIATI WATARFAUNA BIHA INDAKA ALAD DARAJA TIWA TUBALLIGHUNA BIHA AQSHAL GHAYATI MIN JAMIIL KHAIRATI FILHAYATI WABADAL MAMAATI WASHALLALLAHU ALA KHAIRI KHALQIHI SAYYIDINA MUHAMMADDIN WAALA ALIHI WASHOHBIHI WASALAM....
Artinya :
Ya Allah limpahkanlah rahmat kepada junjungan kita Nabi Muhammad saw, yang dengan rahmat itu Engkau akan menyelamatkan kita dari semua keadaan yang mendebarkan dan dari semua cobaan yang dengan rahmat itu Engkau akan mendatangkan kepada kita hajat, Yang dengan rahmat itu Engkau akan membersihkan kita dari semua keburukan/kesalahan. Yang dengan rahmat itu Engkau akan mengangkat kita kepada setinggi-tinggi derajat.Yang dengan rahmat itu pula Engkau akan menyampaikan kita kepada sesempurna-sempurnanya semua maksud dari semua kebaikan pada waktu hidup dan setelah mati, karena sesungguhnya Engkaulah Maha  Kuasa atas segala sesuatu.

Sholawat Nuril Anwar

اَللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى نُوْرِ اْلاَنْوَارِ وَسِرِّ اْلاَسْرَارِ وَتِرْيَاقِ اْلاَغْيَارِ وَمِفتَاحِ بَابِ الْيَسَارِ سَيِّدِنَا وَمَوْلاَنَا مُحَمَّدِ نِالْمُخْتَارِ وَالِهِ اْلاَطْهَرِ وَاَصْحَابِهِ اْلاَخْيَارِ عَدَدَ نِعَمِ اللهِ وَاِفضَالِهِ

Allahumma shalli 'alaa nuuril anwaar.Wasirril asraari watiryaaqil aghyaar.Wamiftaahi baabil yasaari sayyidinaa wamaulaana Muhammadinil mukhtaar.wa aalihil ath-haari wa ash-haabihil akhyaar.‘Adada ni’amillaahi wa ifdhaalih.
Artinya
 “Ya Allah, limpahkanlah shalawat atas cahaya di antara segala cahaya, rahasia di antara segala rahasia, penawar duka dan pembuka pintu kemudahan, Sayyidina Muhammad manusia pilihan, juga kepada keluarganya yang suci dan sahabatnya yang baik, sebanyak jumlah kenikmatan Allah dan karuniaNya.”
Shalawat ini adalah susunan as-Sayyid Ahmad al-Badawi Ra.,

Sholawat Tibbil Qulub

 اَللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ طِبِّ الْقُلُوْبِ وَدَوَائِهَا . وَعَافِيَةِ اْلأَبْدَانِ وَشِفَائِهَا . وَنُوْرِ اْلأَبْصَارِ وَضِيَائِهَا وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلِّمْ

ALLAHUMMA SHOLLI 'ALA SAYYIDINA MUHAMMADIN TIBBIL QULUBI WADAWAIHA, WA'AFIYATIL ABDANI WASYIFA'IHA, WA NURIL ABSHORI WADLIYAIHA, WA 'ALA AALIHI WASHOHBIHI WA SALLIM
Artinya
"Ya Allah curahkanlah rahmat kepada junjungan kita nabi Muhammad SAW, sebagai obat hati dan penyembuhnya, penyehat badan dan kesembuhannya dan sebagai penyinar penglihatan mata beserta cahayanya. Semoga sholawat dan salam tercurahkan pula kepada keluarga serta para shahabat-shahabatnya."

Sholawat QUTHBUL AQTHAAB
 
Allahumma sholli 'ala sayyidinaa Muhammadin wa'ala aali sayyidinaa Muhammadin fil awwaliin washolli 'ala sayyidinaa Muhammadin fil aakhiriin washolli'ala sayyidinaa Muhammadin fil mursaliina washolli'ala sayyidinaa Muhammadin fil malaail a'la ila yaumiddiin.
Sholawat ini di susun oleh Sayid Abdillah bin Alawi Al-Haddad.Banyak hikmahnya terutama untuk menyembuhkan penyakit,juga untuk menentramkan hati gelisah & gundah karena urusan dunia.

Sholawat LIHIFDZIL QUR'AN
 
Allahumma sholli 'ala sayyidinaa Muhammadin wa 'aalihi wa shohbihi sholaatan anaalu sirrihaa hifdzhol quraaani wal 'amala bihi warzuqni minhu 'ilman muniiron wa sallim tasliiman katsiiron.

Ya Allah, limpahkan rahmat ta'dzim pada junjungan kami Muhammad dan kepada keluarganya, dan kepada para sahabatnya, rahmat ta'dzim yang aku memperoleh hafal Al-Qur'an dengan rahasianya dan dapat mengamalkan dengannya, dan beri aku rizqi dari padaNya ilmu yang bercahaya, dan limpahkanlah keselamatan yang banyak.

Sholawat AL-HINDI
 
Alahumma shollia 'ala sayyidinaa Muhammadin wa'ala aali sayyidinaa Muhammadin fii kulli lamhatin wanafsin bi'adadi kulli ma'luuminlaka.

Sholawat SYIFA'
 
Allahumma sholli 'ala sayyidinaa Muhammadin thibbil quluubi wa dawaaihaa wa shihhatil abdaani wa 'aafiyatihaa wa nuuril abshoori wadliyaa ihaa wa quutil ajsaadi wa ghidaa ihaa wa 'ala aalihi wa shohbihi wasallim.

Sholawat SA'ADAH
 
Allahumma sholli 'ala sayyidina Muhammadin 'adadamaa fi 'ilmillaahi sholaatan daaimatan bidawaami mulkillaah.

Sholawat HUSNUL KHOTIMAH
 
Allahumma sholli wasallim 'ala sayyidinaa Muhammadin wa 'ala aalihi wa shohbihi bi 'adadi maa jaro bihil qolam.

Sholawat ULUL AZMI
 
Allahumma sholli wasallim wabaarik 'ala sayyidinaa Muhammad ,wa sayyidinaa aadam wa sayidinaa nuuh wa sayyidinaa ibroohiim wa sayyidinaa muusa wa sayyidinaa 'iisa wamaa bainahum minan nabiyyiina wal mursaliin Sholawaatullaahi wa salaamuhu 'alaihim ajma'iin.

Sholawat FATIMAH AZ-ZAHRO
 
Allahumma sholli 'ala man ruu 'hu hu mi 'h roobul arwaa 'hi wal malaaikati wal kaun.Allahumma sholli 'ala man huwa imaamul anbiyaa iwal mursaliin.Allahuma sholli 'ala man huwa imaamu ahlil jannati 'ibaadil mu' miniil



Akan terus di Update Sholawatnya :)


Semoga Postingan Ini Bermanfaat😇

Related Posts

Posting Komentar

Subscribe Our Newsletter